TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تشكيل مجلس إدارة "أُريد الكويت" بعد قبول استقالة عضوين

تشكيل مجلس إدارة "أُريد الكويت" بعد قبول استقالة عضوين
مقر الشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة "أُريد الكويت"
أريد
OOREDOO
-0.19% 1,041.00 -2.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة الوطنية للاتصالات المتنقلة "أُريد" الكويت تغييراً في مجلس الإدارة، تمثل في قبول استقالة عضوين بالمجلس وتعيين خلف لهما، مع تشكيل المجلس ولجانه.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة الكويت، اليوم الخميس، أنها قبلت استقالة عبدالله أحمد الزمان من عضوية المجلس، وتم تعيين حسن إسماعيل العمادي خلفاً له ممثلاً عن شركة الخور القابضة.

كما وافق المجلس على استقالة محمد صبري الزيدان من عضوية المجلس، مع تعيين ناصر عيسى الهتمي خلفاً له ممثلاً عن شركة الوكرة إيست.

ولفتت "أُريد" إلى الموافقة على تشكيل مجلس الإدارة ولجانه، برئاسة محمد بن عبدالله آل ثاني، وينوب عنه حمد يحيى النعيمي، بعضوية كل من هلال محمد الخليفي، ويوسف مبروك الصليلي، ونائل عبدالله العوضي، وحسن إسماعيل العمادي، وناصر عيسى الهتمي، وفاتنة عبدالله أحمد أميناً لسر المجلس.

ووافق المجلس على إعادة تشكيل اللجان المنبثقة عن المجلس منها اللجنة التنفيذية برئاسة محمد آل ثاني، وبعضوية حمد النعيمي وحسن إسماعيل، ولجنة التدقيق وإدارة المخاطر برئاسة هلال الخليفي، وعضوية يوسف الصليلي، وناصر الهتمي.

وتشكلت لجنة المكافآت والترشيحات برئاسة محمد آل ثاني وعضوية حمد النعيمي ويوسف الصليلي.

تقلصت أرباح شركة "أُريد - الكويت" خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 78% على أساس سنوي، لتسجل 11.89 مليون دينار، مقابل 53.04 مليون دينار ربح الربع الأول من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا                                                                       

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مصفاة الزور ترسي عطاءً لبيع زيت وقود في يوليو

"أسواق المال الكويتية" تُرخص لـ"البيت" تأسيس صندوق تعليمي

"أجيليتي" تُعلن صدور حكمين في دعوتين قضائيتين ضد العراق